توصيل الطلبات وإعادة المنتجات
التوصيل
يوصِل البائع إلى الإمارات العربية المتحدة.
سيوصِل البائع طلبك إلى العنوان المحدد في طلبك.
لا يمكن شحن الطلبات إلى صناديق البريد العادي أو عناوين البريد العسكري التابع للأسطول أو الجيش أو إلى أي عنوان خارج الإمارات العربية المتحدة.
سيحضر البائع طلباتك من السبت إلى الخميس باستثناء أيام الجمعة والعطلات الرسمية.
إذا لم يكن أي شخص متاحًا لاستلام الطلب، فسيكون لديك خيار الترتيب لموعد توصيل بديل أو الحصول على معلومات إضافية حول استلام طلبك من شركة الشحن.
يقدم البائع طرق الشحن التالية في الإمارات العربية المتحدة لجميع عمليات الشراء عبر الإنترنت: التوصيل العادي والتوصيل المجاني.
بالنسبة للمناطق النائية، ندعوك للتحقق مما إذا كان التوصيل إلى موقعك متاحًا عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على الرقم 800 GRANDS أو إرسال بريد إلكتروني إلى سياسة الإلغاء والإرجاع والاستبدال يهدف البائع إلى ضمان رضا العملاء.
يدرك البائع تمامًا أنك قد تغير رأيك حيال عملية الشراء في بعض الأحيان. إذا غيرت رأيك قبل استلام طلبك، فما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 800 GRANDS أو إرسال بريد إلكتروني إلى "hello@grandstores.ae" لإلغاء طلبك وسيبذل البائع جهودًا معقولة لإلغائه، بشرط أن يكون طلبك لم يخضع للمعالجة بعد. إذا تمت معالجة طلبك بالفعل، فسيجري التعامل مع هذا الإلغاء على أنه عملية إرجاع. يرجى الرجوع إلى قسم الإرجاع أدناه للحصول على مزيد من المعلومات. في جميع الأحوال، يمكنك دائمًا الاتصال بخدمة العملاء وستسعدهم مساعدتك.
عمليات الإرجاع واسترداد المبالغ المدفوعة لاستبدال منتج أو إرجاعه، يرجى التواصل مع البائع عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى "hello@grandstores.ae" أو الاتصال بالرقم 800 GRANDS حتى يتمكن البائع من مساعدتك في إجراءات الاستبدال.
يمكن الاستفادة من استرداد المبالغ المدفوعة فقط في حالة وجود عيب في التصنيع وبشرط تقديم الفاتورة الأصلية.
لا ينطبق الاستبدال على منتجات العناية الشخصية.
يمكن إرجاع المنتجات أو استبدالها في غضون عشرة (10) أيام من تاريخ الشراء وذلك فقط إذا كانت المنتجات غير مفتوحة وغير مستخدمة وفي حالتها الأصلية (بما في ذلك جميع الإكسسوارات وأدلة التعليمات وما إلى ذلك).
إذا كان المنتج الذي تم شراؤه جزءًا من مجموعة، فيجب إعادتها بأكملها (الإكسسوارات والمنتجات المجّانية وما إلى ذلك) مع المنتج.
يجب تقديم الفاتورة الأصلية مع المنتج المرتجع من أجل الاستفادة من استرداد المبالغ المدفوعة أو الاستبدال.
بمجرد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه واستلام البائع لمنتجاتك، سيجري فحصها ثم الموافقة عليها. وستتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الموافقة على الاستبدال.
إذا استلمت منتجًا تالفًا أو مختلفًا عن طلبك أو وصلك بالخطأ، فيرجى الاتصال بالبائع على الرقم 800 GRANDS أو إرسال بريد إلكتروني إلينا على "hello@grandstores.ae" في غضون ثلاثة (3) أيام تقويمية حتى يتمكن البائع من مساعدتك في عملية الاستبدال أو الإرجاع
سيغطي البائع جميع رسوم الشحن المرتبطة بالمنتجات التالفة أو المشحونة بالخطأ. إذا كنت ترغب في استبدال المنتجات أو إرجاعها لأنك غيرت رأيك، فستُطبق رسوم الشحن.
ستجري معالجة عمليات الإرجاع/ استرداد المبالغ المدفوعة/ الاستبدال في غضون سبعة (7) أيام عمل من تاريخ استلام المنتج المرتجع.
في حالة الإرجاع، يجري ذلك من خلال البنك. بعد إيداع المبلغ، قد يستغرق الأمر من يومين (2) إلى عشرة (10) أيام عمل إضافية حتى يظهر في حسابك، وذلك حسب البنك الذي تتعامل معه.
التواصل مع خدمة العملاء
إذا كانت لديك أي أسئلة حول الشروط والأحكام أو أي جانب من جوانب طلبك، فيرجى التواصل مع خدمة العملاء لدى البائع على الرقم 800 GRANDS أو إرسال بريد إلكتروني إلى "hello@grandstores.ae" من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً (بتوقيت الإمارات العربية المتحدة).