سياسة المرتجعات والمبالغ المستردة

لاستبدال أو إرجاع منتج ما، يرجى الاتصال بالبائع عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى customercare@beauty.givenchy.sa أو الاتصال بالرقم055 761 6653 حتى يتمكن البائع من مساعدتكم في إجراءات الاستبدال.

فيما يلي الشروط:

1. الاحتفاظ بالإيصال الأصلي

2. الاستبدال يمكن أن يتم خلال 7 أيام من تاريخ الشراء

3. استرداد المبلغ يمكن أن يتم خلال 3 أيام من تاريخ الشراء

4. يجب أن تكون كافة العناصر في الحالة السليمة والتغليف الأصلي

5. حفاظًا على النظافة، لا يمكن قبول استبدال أو استرداد أي من مستحضرات التجميل الغير مختومة أو المنتجات المستعملة

6. يتم استرداد المبلغ المدفوع عن طريق التحويل المصرفي.

إذا تم شراء المنتج كجزء من عرض ضمن حزمة، يتعين إعادة الحزمة بأكملها، (الإكسسوارات، المكافآت المجانية، إلخ) مع المنتج.

يجب تقديم الفاتورة الأصلية مع المنتج المرتجع، وذلك للاستفادة من استرداد الأموال أو الاستبدال.

بمجرد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه واستلام العناصر الخاصة بكم من قبل البائع، سوف يتم فحصها ومن ثم الموافقة عليها. سيتم إرسال بريد إلكتروني لتأكيد الموافقة على الاستبدال.

إذا كنتم قد تلقيتم منتجاً تالفاً أو تم تسليمه لكم بشكل خاطئ، فيرجى الاتصال بالبائع على الرقم 055 761 6653 أو إرسال بريد إلكتروني الى customercare@beauty.givenchy.sa في غضون ثلاثة (3) أيام من تاريخه حتى يتمكن البائع من مساعدتكم في عملية الاستبدال أو الإرجاع.

سيتكفل البائع بتغطية كافة تكاليف الشحن المتعلقة بالمنتجات التالفة أو الشحن الخاطئ. إذا كنتم ترغبون في استبدال أو إرجاع المنتجات لأنكم غيرتم رأيكم، سوف يتم تطبيق رسوم الشحن.

في حالة استرداد المبلغ، سوف تتم العملية عن طريق المصرف. وفقاً للمصرف الخاص بكم، قد يستغرق الأمر ما بين يومين (2) إلى عشرة (10) أيام عمل إضافية بعد إيداع المبلغ لحين أن يبان في حسابكم.