سياسة الاستبدال والاسترجاع
لإرجاع منتج، يرجى الاتصال بالبائع عن طريق
إرسال بريد إلكتروني إلى customercare@beauty.givenchy.sa
أو الاتصال على 800 244 0102 لكي يساعدك البائع في إجراء الإرجاع.
فيما يلي الشروط:
1. الاحتفاظ بالإيصال
الأصلي.
2. يمكن الإرجاع خلال 7
أيام من تاريخ التسليم.
3. لا يُسمح بالتبديل أو
الاسترداد الجزئي.
4. يجب أن تكون جميع المنتجات
في حالتها الأصلية والتغليف الأصلي (الصناديق الخارجية والداخلية).
5. من أجل النظافة، لا
يمكن قبول استرجاع مستحضرات التجميل المفتوحة أو المنتجات المستخدمة.
6. يتم استرداد المبلغ
المدفوع عن طريق التحويل البنكي فقط.
إذا كان المنتج المشتري جزءًا من عرض مجموعة،
فيجب إعادة المجموعة بأكملها (الإكسسوارات، الهدايا المجانية، إلخ) مع المنتج.\
بمجرد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه واستلام
البائع لمنتجاتك، سيتم فحصها ومن ثم الموافقة عليها. سيتم إرسال بريد إلكتروني
لتأكيد الموافقة على الاسترداد.
إذا كنت قد استلمت منتجًا تالفًا أو توصيلًا
خاطئًا، يرجى الاتصال بالبائع على الرقم 800 244 0102 أو إرسال بريد إلكتروني إلى customercare@beauty.givenchy.sa
في غضون سبعة (7) أيام حتى يتمكن البائع من مساعدتك في عملية الاستبدال أو
الإرجاع. سيتحمل البائع جميع رسوم الشحن المرتبطة بالعناصر التالفة أو المرسلة
بشكل خاطئ.
في حالة الإرجاع، سيتم استرداد المبلغ عن طريق
البنك. بناءً على مصرفك، قد يستغرق الأمر من يومين (2) إلى عشرة (10) أيام عمل
إضافية بعد اعتماد المبلغ ليظهر في حسابك.